الانتقال الى المحتوى الأساسي

مركز الابداع وريادة الأعمال

خدمات المركز

صفحة جديدة 1

يقدم مركز الإبداع وريادة الأعمال الخدمات التالية:

1 -التسجيل في دورات حاضنات ومسرعة الأعمال عبر الموقع الإلكتروني للمركز وبدعم وإعلان حسابات المركز في مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتم تعبئة النموذج الإلكتروني للتقديم على الدورات ثم يتم استقبال الطلبات وفرزها ثم عقد المقابلات الشخصية للمتقدمين المرشحين ثم يتم اختيار من تنطيق عليه الشروط للمشاركة في البرنامج.

2 – تقديم العديد من الدورات التدريبية وورش العمل التخصصية التي تركز على الخبرات والتطبيقات العملية ويقدمها مزيج من الأساتذة الأكاديميين والمدربين المحترفين والموجهين من أصحاب الخبرات العملية في مجال ريادة الأعمال بالإضافة إلي تقديم الخدمات والاستشارات الاحترافية لرواد الأعمال وبالتعاون مع مؤسسات رائدة في مجال الأعمال والمالية والمحاسبة والتسويق وغيرها.

3-تنظيم مجموعة من اللقاءات والاجتماعات بين الرواد المشاركين في الدورات والعديد من الخبراء ورواد الأعمال المتميزين وأصحاب الشركات والأعمال التجارية الناجحة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي الذين كانت لهم بدايات مشابهة للرواد المشاركين.

4-عقد لقاءات مع محامين ومستشارين قانونيين لتوعية رواد الأعمال بالمتطلبات والحقوق والواجبات القانونية الواجب عليهم الإحاطة بها وتقديم النصائح والاستشارات القانونية للرواد فيما يخص مشروعاتهم الناشئة.

5-تدريب الرواد على إعداد خطط العمل والدراسات المالية وتقديم العروض التعريفية بمشروعاتهم أمام المستثمرين.

6-لقاء المستثمرين وإقامة معرض خاص برواد الأعمال المشاركين وذلك خلال الحفل الختامي للدروات السنوية للمركز يحضره عدد كبير من المسؤولين والمستثمرين ورجال وسيدات الأعمال والمهتمين بريادة الأعمال والإعلاميين.

7-استضافة الجهات الداعمة والمهتمة بريادة الأعمال والتعاون معها وعقد الاتفاقيات وإقامة والمشاركة في الفعاليات الخاصة بريادة الأعمال ودعم الرواد للمشاركة في تلك الفعاليات.
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/27/2018 9:30:44 AM