الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

مركز الابداع وريادة الأعمال

كلمة مدير مركز الابداع المعرفي

 
 

لا شك أننا نعيش عصر الاقتصاد المعرفي فلا مجال للدول المتأخرة التي  لا تساير هذا العصر وتدعم تحقيق أهدافه. لقد اثبتت الدراسات والبحوث أن الانتقال لمجتمع المعرفة الذي تسعى الدولة أيدها الله بكل كياناتها ومؤسساتها لتحقيقه لا يمكن أن يتم الا بالوصول إلى الاقتصاد المعرفي الذي يبنى على الإبداع وريادة الأعمال.
لقد سعت وتسعى جامعة المؤسس أن تكون في مصاف المؤسسات التي تحقق رؤية القيادة الرشيدة بالوصول إلى ذلك المجتمع والاقتصاد القائم على المعرفة من خلال دعم الابداع وريادة الأعمال بين منسوبي الجامعة ، ومن هذا المنطلق يسرني الترحيب بزوار الموقع الإلكتروني لمركز الإبداع وريادة الأعمال والذي يسعى أن يكون منبراً مبدعاً رائداً تفاعلياً خادماً للجامعة والمجتمع في مجال الإبداع وريادة الأعمال .
لكل مركز ميزة ومما ميز مركز الإبداع وريادة الأعمال بجامعة الملك عبدالعزيز اعتبار رضئ الطالبة والطالب عن الخدمات المقدمة من أولى الأوليات لذلك فإن مشاركتكم واقتراحاتكم وأرائكم هي التي ستجعل من المركز مصدراً قوياً من مصادر الإبداع والريادة، لذا فإن المركز يسعد بأن ينتهج سياسة التفاعل مع كل فكرة أو نقداً بناءً يخدم أهدافه السامية لتحقيق اقتصاد معرفي قوي ومجتمع معرفي أقوى
.

 
 
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/23/2015 11:50:24 AM